مانشتر سيتي ضد ليفربول | جوارديولا: كلوب يجعلني مدرب أفضل ونأمل في مشاركة هالاند

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة ليفربول في قمة الدوري الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، للموسم الجاري 2023 - 2024، مؤكدًا أن المنافسة مع الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز تجعله أفضل.

ويحل ليفربول بقيادة المصري الدولي محمد صلاح، ضيفا على مانشستر سيتي عصر غدا السبت على ملعب "الاتحاد"، في قمة الجولة الـ13 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة قبل قمة الغد أمام ليفربول الذي يحتل الوصافة برصيد 27 نقطة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال جوارديولا: "نحن نتطلع لتلك المباراة، لقد كان ليفربول دائمًا أفضل منافس لنا، إنه نادي كبير وفريق كبير،وأعتقد أنهم أصدقاء لنا".

وعن يورجن كلوب، قال جوارديولا: :"إنه يجعلني مدربًا أفضل من خلال فرقه. التحولات، والمساحة التي يقومون بها خلف الخطوط".

وأكمل: "لديهم لاعبين مثل داروين نونيز ومحمد صلاح إنهم فريق رائع ونجوم مميزون بلا شك".

طالع أيضًا: تشكيل بيراميدز في مواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا.. ماييلي يقود الهجوم

وعن مدى جاهزية إيرلينج هالاند للمباراة، أتم جوارديولا: "لقد تدرب بالأمس مع بعض الآلام ، لكن اليوم لدينا التدريب الأخير ونأمل أن يكون جزءًا منه".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق