تأكيدا لما ذكرته "البطولة".. العصبة تنفي وجود أي تغيير في صنف أو قيمة درع الدوري للموسم الكروي الحالي

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت العصبة الاحترافية لكرة القدم، عدم وجود أي تغيير في قيمة أو صنف درع البطولة الاحترافية "إنوي"، للموسم الكروي 2023-2024.

وكانت "البطولة" قد أشارت في موادها السابقة، إلى أن درع البطولة الاحترافية لموسم 2023-2024، الذي تُوج به فريق الرجاء الرياضي، لا يختلف عن درع المواسم السابقة.

وجاء في بلاغ العصبة الاحترافية: "تنويرا للرأي العام الرياضي الوطني، تؤكد العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أنه لم يطرأ أي تغيير بخصوص قيمة أو صنف درع الدوري لهذا الموسم مقارنة مع المواسم السابقة".

وتسلم الرجاء الرياضي، يوم أمس الثلاثاء، درع البطولة بعد نهاية نصف نهائي كأس العرش، الذي جمع مولودية وجدة والفريق الأخضر، وشهد تأهل هذا الأخير للنهائي بعد الفوز بنتيجة 4-3.

يشار إلى أن الرجاء توج بطلا للمغرب للمرة 13 في تاريخه، بانتصاره على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لصفر برسم الجولة الأخيرة من البطولة الإحترافية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق