تشافي يرد على اتهامه بمحاولة السيطرة على الانتقادات في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وفي شرحه لهذه الكلمات قال تشافي قبل مواجهة رايو فاييكانو: “لقد قلت ما فكرت به، بين الشوطين ضد ألافيس أدركت أن الكثيرين تأثروا بالانتقادات الخارجية وأكدت على أن عليهم أن يحرروا أنفسهم من هذا الضغط وأنني أثق بهم”.

وأوضح تشافي بأن ذلك م يكن عذرًا أو سببًا لضعف أداء الفريق، بل كان شرحًا لكيفية محاولته تحفيز الفريق: “لهذا السبب قلت في مؤتمر صحفي بأن هذا الأمر يؤثر علينا، لكن لم أضعه كعذر في أي وقت فيما يتعلق بمستوى اللعب، لا أختلق الأعذار، دعني أكون واضحًا بشأن ذلك، ولكن هل أثرت علينا انتقادات البيئة المحيطة بنا؟ بالطبع”.

وفي إجابته على سؤال من أحد الصحفيين ما إذا يعتقد أن المناخ أو الملعب سيؤثر على برشلونة ضد رايو كما تحدث عن ذلك بعد مباراة فريقه ضد خيتافي قال: “يا له من سؤال عظيم، هل هذا السؤال منك؟، لا شئ، لا توجد أعذار، دعونا نهزم رايو فاييكانو ونحاول تقديم مباراة رائعة، لا شئ آخر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق