موعد مباراة اسطنبول سبور ضد طرابزون سبور في الدوري التركي والقناة الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق طرابزون سبور بقيادة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة سهلة ضد نظيره إسطنبول سبور في إطار مواجهات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري التركي.

يدخل فريق إسطنبول سبور مباراة اليوم والتي تقام علبى أرض استاد اسنيورت "نجمي قادياوجلو" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة طرابزون الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

إسطنبول في مواجهة صعبة مع طرابزون سبور

ويسعى تريزيجيه لقيادة طرابزون لتحقيق فوز جديد على حساب إسطنبول سبور من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري التركي.

ويطمح تريزيجيه في مواصلة تألقه مع طرابزون في الدوري التركي خلال الموسم الحالي بعد المستوى القوي الذي ظهر عليه خلال المباريات الماضية.

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدفين في فوز فريقه طرابزون سبور ضد جازيانتيب بثلاثية مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر من الدوري التركي.

أقرأ أيضًا

بيراميدز في مواجهة قوية ضد صن داونز بـ بدوري أبطال إفريقيا

ترتيب الدوري الإسباني.. جيرونا في الصدارة وريال مدريد وصيفًا

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد اوراوا الياباني بكأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

ورفع تريزيجيه رصيد مساهماته التهديفية مع طرابزون سبور في الدوري التركي هذا الموسم إلى 5 مساهمات، بعد تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة إثنين.

ويحتل طرابزون قبل مباراة اليوم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي بعد خوض 15 مباراة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 2 وتعرض للهزيمة في 5 مباريات.

ويطمح طرابزون سبور في  تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مطاردة كايسرى سبور المتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي. 

موعد مباراة اسطنبول سبور ضد طرابزون سبور في الدوري التركي

تقام مباراة اسطنبول سبور ضد طرابزون سبور في الدوري التركي، مساء اليوم الثلاثاء، حيث تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة اسطنبول سبور ضد طرابزون سبور في الدوري التركي

تلعب مباراة اسطنبول سبور ضد طرابزون سبور في الدوري التركي، على ملعب استاد "اسنتورت نجمي قادياوجلو".

القناة الناقلة لمباراة اسطنبول سبور ضد طرابزون سبور في الدوري التركي

تنقل مباراة اسطنبول سبور ضد طرابزون سبور في الدوري التركي، عبر قنوات beIN Sports.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق