طلب من كولر وقرار هام قبل مباراة المركز الثالث بمونديال الأندية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خسر المارد الأحمر أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بهدفين دون رد ليلعب مباراة تحديد المركز الثالث بدلاً من النهائي والمنافسة على الميدالية البرونزية.

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع لاعبيه في المران عن أهمية مواجهة أوراوا ريد دايموندز الياباني المقبلة والسعي لحصد الميدالية البرونزية، وطالبهم بعدم التفكير في مباراة فلومينيسي الماضية.

الأهلي المصري

قرر كولر منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الأربعاء، على أن تُستأنف التدريبات بعد غد الخميس، للتجهيز لمباراة يوم الجمعة.

يستعد بطل أفريقيا لخوض مباراة تحديد المركز الثالث ضد الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دايموندز الياباني يوم الجمعة المقبلة 22 ديسمبر الجاري.

تنطلق مباراة الأهلي للمنافسة على الميدالية البرونزية في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، 5:30 بتوقيت مكة المكرمة، 6:30 بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق