ميركاتو الكرة النسائية | بيراميدز يضم چني أيمن صاحبة الـ 14 عاما مقابل 20 ألف جنيه (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم نادي بيراميدز أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بقيادة محمد محسن، تعاقده مع چني أيمن لتعزيز صفوف الفريق خلال مسابقة الدوري خلال الميركاتو الجاري، قادمة له من فريق مركز شباب العمراوي أحد أندية دوري الدرجة الثالثة.

وقال مصدر مقرب من اللاعبة لـ "كورة بلس" أن الفريق السماوي، تعاقد مع اللاعبة صاحبة الـ 14 عاما، مقابل 20 ألف جنيه مقدم للتعاقد ومنحة تعاقد، على أن تحصل على مبلغ قدره 4 آلاف جنيه شهريا مرتب ثابت، بالإضافة إلى بدل انتقالات.

في سياق آخر تعاقد نادي طلائع الجيش الرياضي أحد أندية الدوري الممتاز، مع شيماء عبد العزيز لتعزيز صفوف الفريق خلال مسابقة الدوري خلال الميركاتو الجاري، قادمة له أيضا من فريق مركز شباب العمراوي فريق چني أيمن السابق.

وسبق للاعبة شيماء عبد العزيز صاحبة الـ20 عاما، الظهور مع أندية فاركو والمجد، قبل الانتقال مؤخرا لفريق العمراوي بقيادة محمد إبراهيم "القرموطي"، قبل تغيير الوجهة مؤخرا والانضمام إلى فريق طلائع الجيش.

ولعب مهند مجدي محلل أداء فريق العمراوي، دور كبير في انتقال صاحبة الـ 20 عاما، إلى نادي طلائع الجيش الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري والذي سيغلق أبوابه خلال أيام.418801d0a2.jpg4f3c155f-61ab-4455-9_1646_083207.jfif

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق