حاتم سكر: لو طلبني الزمالك مجددًا سأعود على الفور

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حاتم سكر، لاعب نادي الإسماعيلي الجديد، كواليس رحيله عن الزمالك بعد فسخ التعاقد معه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومنح مجلس إدارة نادي الزمالك حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق الأبيض الاستغناء الخاص به ليصبح لاعباً حر من أجل توفير مكان بالقائمة للصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في يناير الجاري.

طالع أيضًا:

ليفربول يخسر صفقتين محتملتين لتعويض محمد صلاح الصيف المقبل

روما في مواجهة سهلة ضد كالياري فى الدوري الإيطالي

الكشف عن سبب تأخر رياض محرز في الانضمام لتدريبات الأهلي السعودي

وأوضح حاتم سكر في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك أخبرني أنني سأنتقل إلى الاتحاد على سبيل الإعارة ضمن إحدى الصفقات لكن الاتفاق لم يتم".

واستمر حاتم سكر: "تفاجئت فجرًا بأن عبد الواحد السيد تواصل معي وأخبرني أن أحصل على الاستغناء الخاص بي".

وأكمل لاعب الإسماعيلي الجديد: "لم أتخيل أن يتخلى عني الزمالك بهذه الطريقة لأنني لم أقم بأي مشكلة إطلاقًا داخل النادي على مدار 14 سنة".

واختتم حاتم سكر تصريحاته: "لو طلبني الزمالك مجددًا سأعود بكل تأكيد، قضيت عمري كله في النادي".

يُذكر أن النادي الإسماعيلي أعلن تعاقده بشكل رسمي مع حاتم سكر في صفقة انتقال حر بداية من يناير الجاري، وذلك بعد فسخ اللاعب عقده مع الزمالك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق