الكشف عن موقف جوميز من التعاقد مع صفقات إضافية في الانتقالات الشتوية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد، لفكرة التعاقد مع أي صفقات جديدة فيما تبقى من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" أن المدير الفني أخطر مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم حاجته لصفقات جديدة، وشدد على أنه لن يستطيع أن يقوم بتدريب عدد كبير من اللاعبين في التدريبات.

وأوضح جوميز في حديثه مع الإدارة أنه لن يستطيع أن يقوم بتدريب عدد أكبر من 25 لاعبا، من أجل مصلحة الفريق واللاعبين وكي يستطيع أن ينقل أفكاره للاعبين المتواجدين حاليا بقائمة الزمالك.

طالع أيضًا:

خامس الصفقات.. الزمالك يُعلن التعاقد مع ياسر حمد

أشرف نصار: صفقة أبو جبل إلى الأهلي لم تتخط مرحلة المفاوضات

الإسماعيلي يفسخ التعاقد مع صالح جمعة بالتراضي

ويستعد نادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن الفارس الأبيض التعاقد مع 5 صفقات حتى الآن في الانتقالات الشتوية، وهم عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، وناصر ماهر، لاعب مودرن فيوتشر، ومهاب ياسر، لاعب نادي الداخلية، ومحمد عاطف، لاعب طنطا، وياسر حمد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق