حسم موقف برشلونة من اهتمام بأنتونيو كونتي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية بأنه في ظل دراسة للمدربين المتوفرين في السوق لخلافة تشافي هيرنانديز في الموسم القادم، فقد تم استبعاد اسم المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي من القائمة المختصرة للنادي.

ويبحث برشلونة بعدة طرق عن المدرب القادم، وقد تم ربطه بعدد كثير من اللاعبين ممن تخرجوا من أكاديميته وأصبحوا مدربين حاليًا.

وقالت الصحيفة بأن أنتونيو كونتي، مدرب يوفنتوس والإنتر وتشيلسي السابق سيكون على استعداد للاستماع إلى عرض برشلونة إذا كانوا مهتمين به.

لدى كونتي تسعة ألقاب عبر فترات في إيطاليا وإنجلترا، كما عمل كمدير فني لمنتخب إيطاليا، ولكن لا يبدو بأن خبرته الواسعة وسجله الممتاز سيكونان كافيين لإجراء مقابلة معه، حيث يبحث البلاوجرانا عن مدرب يناسب أسلوب لعبهم الهجومي المعروف أكثر.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط كونتي بوظيفة كبيرة في إسبانيا. فقبل تعيين كارلو أنشيلوتي كمدير فني لريال مدريد تم طرح اسمه ضمن المرشحين للمرينجي، وبعد الخروج الأول لزين الدين زيدان قال سيرجيو راموس للصحافة بأن “الاحترام يُكتسب ولا يُفرض” وهو ما اعتبره الكثيرون رسالة مباشرة إلى فلورنتينو بيريز لمنع تعيين كونتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق