رابطة مشجعي الأهلي في الجزائر تهدي الخطيب قميص الرابطة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حرص أحمد بن خرفية رئيس رابطة مشجعي على إهداء الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، قميص الرابطة مدون عليه اسمه، مساء اليوم الجمعة.

الجارحي يستقبل رابطة الأهلي في الجزائر

واستقبل محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي رئيس بعثة الأهلي في الجزائر، وفد رابطة مشجعي الأهلي في الجزائر برئاسة أحمد بن خرفية، وذلك على هامش تواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالعاصمة الجزائرية.

وأعرب أحمد بن خرفية عن بالغ حزنه لوفاة الراحل الوزير العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، مؤكدًا أن الرابطة تسعد دائما بتواجد الأهلي في بلده الثاني الجزائر.

وأشار رئيس الرابطة إلى أن اللقاءات التي تجمع الأهلي نادي القرن في إفريقيا بالفرق الجزائرية تحظى دائما باهتمام بالغ وشعبية جارفة، متمنيا أن يخرج لقاء الأهلي وشباب بلوزداد اليوم بالصورة التي تليق بمستوى الفريقين.

ويستعد لمواجهة نظيره شباب بلوزداد، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الرابعة بدور المجموعات، والتي تضم كلًّا من: شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق