سبب تدريبات تاليسكا وتيليس والعقيدي الصباحية في النصر

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، فرض تدريبات صباحية على اللاعبين المستبعدين من مواجهة الفيحاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر لها مساء اليوم بملعب الأول بارك.

كاسترو يفرض تدريبات صباحية على مستبعدي النصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن 10 لاعبين مستبعدين من مباراة النصر والفيحاء، خاضوا تدريبات صباحية اليوم وهم أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس ونواف العقيدي ومحمد مران وأحمد السيهاني وعبد العزيز الفرج ومرزوق تمبكتي وخالد كمال ومحمد صهلولي ووليد صابر.

وأشارت الجريدة إلى أن، المعد البدني لنادي النصر، أشرف على تدريبات اللاعبين المستبعدين، صباح اليوم التي شملت تدريبات بدنية وفنية والتسديد على المرمى.

وكان البرتغالي، لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، اختار السداسي كريستيانو رونالدو وأوتافيو ومارسيلو بروزوفيتش وإيميريك لابورت وساديو ماني وعزيز بيهيتش، ضمن قائمة أجانب الفريق لخوض مباراة الفيحاء مساء اليوم.

يذكر أن، نادي النصر فاز على الفيحاء بهدف نظيف، الأسبوع الماضي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة الذهاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق