موعد مباراة الهلال القادمة ضد سباهان بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره سباهان أصفهان في لقاء إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2023 - 2024.

الهلال نجح في أن يتقدم خطوة نحو الدور القادم من المسابقة القارية، بعد أن حقق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف خارج الديار، وسيخوض المواجهة التالية بهدوء نسبي وحذر دون بذل جهود كبيرة مع اقترابه من التواجد في دور ربع النهائي.

وبكل تأكيد سيسعى الهلال لمواصلة نجاحاته الآسيوية وتحقيق اللقب بعد فقدانه في الموسم الماضي أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، بعد أن أصبح الفريق مدجج بالنجوم العالميين.

ويعمل الهلال على التتويج بكل الألقاب الممكنة بعد أن واصل تصدره لجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 56 نقطة، بينما يلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

في السطور التالية نستعرض لكم موعد مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2023-2024 والقنوات الناقلة..

ما موعد مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2023-2024؟

موعد مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2023-2024 هو يوم الخميس 22 فبراير 2024 على ملعب المملكة آرينا، حيث ستنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2023-2024؟

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستجد المباراة على شاشتها، في حين يمكن مشاهدتها عبر قنوات SSC Sports HD.

ويمكنك مشاهدة المباراة عبر البث المباشر على شبكة الإنترنت عن طريق تطبيق TOD، كما تذاع أيضًا عبر تطبيق شاهد.

طالع أيضًا: موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا 2023-2024 والقنوات الناقلة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق