هل ينتقل يحيى جبران إلى بيراميدز؟ رد من اللاعب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف يحيى جبران نجم فريق الوداد البيضاوي المغربي، حقيقة تلقيه عرضا من الدوري المصري، للانضمام إلى أحد الأندية في الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد ربطت في الأيام الماضية، اسم يحيى جبران، بالانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، بداية من الموسم المقبل.

وكتب جبران عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "توضيح خاص للجماهير الودادية بخصوص الأخبار الشائعة في مواقع التواصل الاجتماعي من طرف بعض الوسائل الإعلامية، والتي أعلنت خبرا كاذبا بخصوص توقيعي لعقد للانتقال إلى أحد الأندية".

وتابع: "وفي هذا الصدد، أود أن أنفي كل هذه الشائعات، والتأكيد على أنني أمتلك عقدا احترافيا مع نادي الوداد الرياضي، الذي أكن له كل الإحترام والتقدير".

وأضاف: "تنتظرنا مباراة مصيرية يوم السبت، نصب لها كامل التركيز في سبيل كسب التأهل و إسعاد الأمة الودادية".

طالع أيضًا..

الزمالك يدرس ضم ظهير أيسر قريبًا بعد إصابة عبد الشافي.. رد اتحاد الكرة

زيدان يقود المرشحين لتدريب بايرن ميونخ.. عاطلان وآخران يحتاجان للراحة

ويستعد فريق الوداد المغربي لمواجهة مضيفه جوانينج جالاكسي، يوم السبت المقبل، على ملعب "عوبيد عيتاني" ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق