اتحاد السلة يكشف عبر كورة بلس موعد الظهور الأول لـ عبد الرحمن نادر مع المنتخب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة السلة، عن موعد الظهور الأول لــ عبد الرحمن نادر لاعب فونيكس الأسترالي مع منتخب مصر. 

وكان أعلن اتحاد كرة السلة وصول عبد الرحمن نادر لاعب فريق فونيكس الأسترالي إلى القاهرة الأحد الماضي، تمهيدًا لإنهاء أوراقه والمشاركة مع منتخب مصر الأول لكرة السلة خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس، أن عبد الرحمن نادر لن يشارك مع منتخب مصر لكرة السلة في التصفيات الأفريقية المقرر إنطلاقها الجمعة المقبلة. 

وأكد أن اللاعب يمتلك كافة الأوراق المطلبوة من أجل استخراج جواز سفر جديد للاعب، تمهيداً لقيده في قائمة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة. 

وأوضح المصدر أن الظهور الظهور الأول لـ عبد الرحمن نادر مع منتخب مصر لكرة السلة سيكون في تصفيات أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام في دولة اليونان مطلع شهر يوليو المقبل.

ويعتبر عبد الرحمن نادر لاعب كرة سلة مصري من مواليد 25 سبتمبر 1993، ولعب من قبل لفريق فونيكس صانز الأمريكي التابع للرابطة الوطنية لكرة السلة NBA.

واستطاع عبد الرحمن نادر قيادة فريقه السابق فونيكس صانز لبلوغ نهائي NBA عام 2021 وذلك للمرة الأولى منذ عام 1993.

وانتقل عبد الرحمن نادر الذي يجيد اللعب في مركز 3 إلى صفوف فريق فونيكس الأسترالي مطلع الموسم الجاري، وخاض معه حتى الآن 8 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق