موعد مباراة الزوراء ضد الكرخ في الظهور الأول لـ "صالح جمعة" في الدوري العراقي

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق الكرخ ضيفًا على منافسه الزوراء في لقاء الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري العراقي لكرة القدم، مساء السبت المقبل، بحثًا من الفريقين عن تحقيق الانتصار والتقدم في ترتيب جدول المسابقة.

الزوراء الذي يستقبل الكرخ الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري صالح جمعة المنضم إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية "ميركاتو 2024"، يخوض المواجهة بحثًا عن استعادة الانتصارات الغائبة من 4 مواجهات حيث تعادل في 3 وخسر مواجهة من آخر 5 مناسبات.

أما الكرخ الذي يلعب اللقاء خارج الديار يمني النفس تقديم مباراة جيدة وحصد نتيجة مناسبة له تجعله يتقدم بسرعة في جدول الترتيب، والابتعاد عن مناطق الهبوط.

الكرخ فشل في تحقيق أي انتصار في آخر 5 مواجهات له في الدوري العراقي، حيث خسر مواجهتين وتعادل في 3 مناسبات.

يحتل الزوراء المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العراقي، من 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 7 وخسر مواجهتين ، وسجل 15 واستقبل 8 آخرين.

الكرخ يتواجد في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب المسابقة، برصيد 13 نقطة من 14 مباراة لعبها وله مواجهة مؤجلة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 7 وخسر 5 آخرين، وسجل 12 هدفًا، واستقبل 13 آخرين.

موعد مباراة الزوراء ضد الكرخ وصالح جمعة في الدوري العراقي

يستضيف فريق الزوراء نظيره الكرخ ، مساء السبت 24 فبراير 2024، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

من جانبه، قال لاعب منتخب مصر السابق، أن الدوري العراقي أحد أفضل الدوريات العربية، في تصريحات له مع موقع اللاعبين المحترفين العراقي.

وقال جمعة إن "الدوري العراقي أفضل بكثير من الدوري المصري من حيث الناحية المادية والجماهيرية".

وكان اللاعب المصري صالح جمعة، قد وصل إلى العراق، من أجل بداية مشواره مع ناديه الجديد الكرخ، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق الإسماعيلي المصري. 

وقال الحساب الرسمي للنادي العراقي حينها، عبر موقع "فيسبوك": "المصري صالح جمعة يصل مطار بغداد للالتحاق بفريق الكرخ، وصل نجم الكرة المصرية وفريق الإسماعيلي صالح جمعة الجمعة، لمطار بغداد الدولي قبل الالتحاق بفريق الكرخ". 

واشتهر جمعة كونه أحد أبرز المواهب الصاعدة في مصر، عند انتقاله إلى الأهلي عام 2015، حيث تألق هناك حتى عام 2020، كما مثل جمعة المنتخب المصري في 14 مباراة دولية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق