حمد الله يوضح مفتاح انتصار الاتحاد على نافباخور

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قال المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، إن وجود الجماهير ستكون حافز للفريق من أجل تحقيق الانتصار على حساب نافباخور الأوزبكي غدا، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

حمد الله: الاتحاد سيحقق الفوز ضد نافباخور بدعم الجماهير

وقال المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، في تصريحات نشرتها جريدة “الشرق الأوسط”:” الخروج بالتعادل وبدون إصابات في مباراة الذهاب من ملعب نافباخور هو أمر جيد بسبب سوء أرضية الملعب، لكن غدا لن يحصل أي تراخي في حضور جماهيرنا وسنعمل على تحقيق الانتصار”.

وأضاف عبد الرزاق حمد الله:”  أهنئ المملكة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس واتمنى دوام الازدهار وغدا سوف نلعب على الفوز”.

وكان نادي الاتحاد السعودي، تعادل سلبيا مع نظيره نافباخور الأوزبكي، الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب.

يشار إلى أن، نادي الاتحاد تفوق على الرياض بثنائية نظيفة سجلها المغربي عبد الرزاق حمد الله، الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق