منتخب المغرب للشابات يدخل معسكرًا مغلقًا في إسبانيا استعدادًا للمشاركة في كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدخل المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية تحت عشرين عاما، معسكرا إعداديا بمورسيا بإسبانيا حتى 27 فبراير الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم تحت 20 عاما كولومبيا 2024.
ووقع الاختيار على 26 لاعبة مغربية خلال المعسكر، المقرر لها إقامته الأسبوع الجاري في إسبانيا، بينهن بعض اللاعبات المحليات هذا بجانب عدد من المحترفات.. أعرف قائمة منتخب المغرب.

وقالت فاطمة الغزواني في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "سعداء بالطبع بهذه الانجاز، واحتفال الاتحاد المغربي بنا بعد التأهل إلى النسخة 11 من نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها كولومبيا 2024".

وأضافت الغزواني: "نأمل أن نصل إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم المقبلة، لتعويض الاخفاق الذي حدث في النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في كوستاريكا، رغم ظهورنا بشكل مميز لكن لم نحقق مبتغانا في الوصول للنهائيات".

وأشارت فاطمة: "التجربة المشاركة في بطولة كأس العالم الماضية بكوستاريكا، كان لها دور مهم في ضمان التأهل إلى كأس العالم 2024 في كولومبيا، كنا قد اشتقنا للظهور في المونديال من جديد لذلك نجحنا في العودة له".

وأدرفت قائدة المغرب: "جميع اللاعبات والطاقم التقني والفني كانوا في الموعد، وحققنا هذا الإنجاز الذي لم يكن سهلا بالنظر إلى صعوبة المشوار الإقصائي، ونعتذر عن الخسارة في المباراة الأخيرة رغم التأهل".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق