الاتحاد يخسر من شبابه "بثلاثية" استعداد لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الشباب بنادي الاتحاد مواليد 2003 الفوز على الفريق الأول بزعيم الثغر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التحضيرية قبل لقاء الاتحاد السكندرى والبنك الأهلي ببطولة دوري نايل.

يلتقي الاتحاد والبنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري نايل، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ستاد الإسكندرية.

أحرز أهداف فريق الشباب "عبد الحليم وأحمد مناع وبسيوني"، بينما أحرز هدفي الفريق الأول "تراوري وسطوحي".

بدأ الاتحاد بتشكيل مكون من: 

حارس المرمى: عمر صلاح.

خط الدفاع: محمود شبانة، أحمد غنيم، الحبيب، فهد.

خط الوسط: مورو، الوحش، بلال، شريف رضا.

خط الهجوم: تراوري، سطوحي.

تقدم فريق الشباب بهدف "عبدالعليم" في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة وأدرك بعدها مباشرة "تراوري" التعادل لتصبح النتيجة 1/1.

ومن تمريرة من شريف رضا يحرز "سطوحي" الهدف الثاني بضربة رأس تسكن شباك فريق الشباب لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الاتحاد على الشباب ½.

ومع بداية الشوط الثاني يخرج "محمود شبانه" مصابا واستطيع فريق الشباب التعويض ويحرز "أحمد مناع" الهدف الثاني مدركا التعادل الثاني في اللقاء وتصبح النتيجة 2/2 

ثم يضيف "بسيوني"  الهدف الثالث لفريق الشباب لينتهي اللقاء بفوز فريق الشباب بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق