تأكيد أرقام الاتفاق ما بين ريال مدريد وكيليان مبابي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتتواصل التحديثات التي تؤكد بأن مبابي سيكون في طريقه إلى ريال مدريد، بل أن الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو كشف عن أرقام الاتفاق بين مبابي والنادي الإسباني العاصمي.

وفي أحدث فيديو له على قناته على اليوتيوب، كشف فابريتسيو رومانو عن الأرقام المالية للاتفاقية المذكورة التي ستجمع بين مبابي وريال مدريد خلال المواسم الخمسة المقبلة على الأقل.

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير فإن المهاجم الفرنسي سيحصل على مكافأة انتقال تتراوح بين 100 و150 مليون يورو سيحصل عليها خلال خمس سنوات، وليس دفعة واحدة.

وبالمثل سيكون راتب مبابي في نفس مستوى الراتب الذي يتقاضاه فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، أي أنه سيحصل على راتب قدره 20 مليون و830 ألف يورو في الموسم الواحد، وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه البرازيلي والإنجليزي وبذلك لن يكون النجم الفرنسي هو الأعلى أجرًا في المرينجي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق