رئيس نابولي يؤكد صعوبة استمرار فيكتور أوسيمين مع الفريق

Sport 360 0 تعليق 95 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي الإيطالي أنه من الصعب الإبقاء على لاعبين مثل النيجيري فيكتور أوسيمين عندما يرتبط اسمه بأحد الفرق الغنية.

وارتبط اسم فيكتور أوسيمين بالرحيل عن صفوف نابولي خلال سوق الانتقالات الصيفية وسط اهتمام ي وباريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

وتحدث دي لورينتيس عن مستقبل فيكتور أوسيمين قائلاً “بعض اللاعبين يبقون هنا لسنوات عديدة، والبعض الآخر مطلوب من باريس سان جيرمان وأرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي”.

دي لورينتيس يفتح المزاد على بيع فيكتور أوسيمين

وأضاف “من الصعب الاحتفاظ باللاعبين عندما يرتبط اسمه بأحد الأندية الغنية. أستطيع أن أؤكد أن هناك شرطاً جزائياً مرتفع للغاية في عقد فيكتور أوسيمين”.

جدير بالذكر أن عقد فيكتور أوسيمين سينتهي مع فريقه الحالي نابولي صيف عام 2026، وشارك مع الفريق الجنوبي هذا الموسم حتى الآن في 21 لقاء، ونجح في تسجيل 13 هدفاً وصنع ثلاثة آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق