سيمبا التنزاني يواجه جوانينغ كالاكسي التنزاني في مباراة رد الدين بعد الإقصاء "المر" أمام الفريق البوتسواني سنة 2021

البطولة 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يصطدم فريق سيمبا التنزاني، يوم غد السبت، بجوانينغ كالاكسي البوتسواني، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الفريق التنزاني مطالبا بعدم التعثر أمام ضيفه البوتسواني لتفادي الإقصاء من البطولة، علما أن حظوظ جوانينغ كالاكسي في التأهل لازالت قائمة، إذ سيكون مطالبا بالانتصار وانتظار هزيمة الوداد أمام أسيك ميموزا الإيفواري.

ورغم أن سيمبا التنزاني يعتبر الفريق الأقرب لتحقيق التأهل لدور الربع، إلا أن شبح الإقصاء أمام جوانينغ كالاكسي البوتسواني سنة 2021، سيكون حاضرا في لقاء الغد.

وتقابل الفريقان لأول مرة سنة 2021 في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن سيمبا من الفوز على جوانينغ كالاكسي بهدفين دون رد في بوتسوانيا، غير أنه وفي لقاء العودة في تنزانيا، نجح فريق جوانينغ في قلب الطاولة وتحقيق الانتصار بثلاثة أهداف لواحد، علما أنه كان متأخرا في النتيجة خلال الشوط الأول بهدف دون رد.

وتمكن جوانينغ كالاكسي خلال نسخة 2022 من دوري أبطال أفريقيا، من بلوغ دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بعد تجاوزه لسيمبا التنزاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق