الأهلي يقلب الطاولة على الشباب وينتصر بثنائية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- انتصر فريق على نظيره الشباب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 أهداف مباراة الأهلي والشباب

وأفتتح الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو التسجيل لصالح الشباب في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

وأدرك الأهلي التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعد مجهود فردي من الجزائري رياض محرز الذي مرر لفرانك كيسيه وسدد كرة صاروخية متقنة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة من عمر الوقت بدلا من الضائع.

واستغل فراس البريكان خطأ إيجور لاعب الشباب في الخروج بالكرة وقطع الكرة ومرر للبرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي استغل الفرصة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، بينما يأتي فريق الشباب في المركز التاسع من الجدول برصيد 41 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق