نجم بلدية المحلة على رادار الأهلي للتعاقد معه في الصيف

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- دخل محمد رجب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، ضمن دائرة المرشحين لتدعيم صفوف ، في الموسم الجديد، والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

الأهلي يراقب محمد رجب لضمه في الصيف

ووضعت إدارة الاسكاوتينج في النادي الأهلي برئاسة هاني رمزي، محمد رجب تحت المراقبة في مبارياته مع بلدية المحلة، من أجل تقييم وضعيته تحسبًا لضمه.

ويبقى مدافع بلدية المحلة، ضمن المرشحين حتى الآن مع مصطفى العش ومحمد إسماعيل ثنائي نادي زد وغيرهم من المدافعين لتدعيم الفريق، حسبما أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

وتواجد محمد رجب بصفة أساسية في تشكيل بلدية بلدية المحلية، الذي خاض به أحمد عبدالروؤف المدير الفني، مباراة الأهلي، والتي أقيمت مساء الأمس السبت.

وفاز على نظيره بلدية المحلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المحلةن ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن بلدية المحلة تعاقد مع محمد رجب، قادمًا من نادي الاتحاد السكندري، وساهم في صعود الفريق الموسم الماضي، إلى الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق