البحث عن البطولة المفضلة.. ماذا قال الإعلام المغربي عن مواجهة الزمالك ونهضة بركان؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة قوية ضد نهضة بركان المغربي مساء اليوم، الأحد، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، حيث تقام المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بركان، فيما تقام مباراة العودة على استاد القاهرة يوم الأحد الموافق 19 من الشهر الجاري.

وسلطت الصحف المغربية الضوء على مواجهة اليوم والتي يسعى من خلالها الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل مُهمة الإياب الذي سيقام في القاهرة.

الزمالك ونهضة بركان

وأوضحت صحيفة البطولة المغربية أن نهضة بركان يطمح لتحقيق نتيجة مريحة في مباراة الذهاب قبل لقاء الحسم في مصر، من أجل الظفر ببطولته المفضلة والتي توج بها عامي 2020 و2022.

وأوضح موقع .le360 أن نهضة بركان يتسلح بتألقه بشكل مميز خلال السنوات الأخيرة على المستوى القاري، وبشكل خاص في الكونفدرالية الإفريقية.

وأشار الموقع المغربي إلى أن نجم النادي البرتغالي سطع في سماء القارة خلال السنوات الأخيرة الأمر الذي سمح له بكتابة اسمه مع عمالقة الأندية الإفريقية، ويبحث عن لقبه الثالث في كأس الكونفدرالية والرابع قاريا باحتساب كأس السوبر الإفريقي.

كما أكد التقرير أن نهضة بركان يتطلع للثأر رياضيا فوق أرضية الميدان من الزمالك الذي حرمهم عام 2019 من التتويج لأول مرة بلقب الكونفدرالية حيث خسر الفريق المغربي بركلات الترجيح.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة هسبورت المغربية أن نهضة بركان يسعى لتعزيز تألقه اللافت قاريا حين يستضيف الزمالك، ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتسهيل المهمة في مباراة الإياب.

وأشارت الصحيفة إلى أن نهضة بركان يملك تاريخاً جيداً في تلك البطولة علي وجه التحديد، خاصة في السنوات الأخيرة حيث توج باللقب مرتين في 2020 و2022 وخسر في نهائي نسخة 2019 أمام الزمالك، الذي لم يتوج باللقب سوى مرة وحيدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق