الهلال يكتفي بالصافرة المحلية في مباراتي الطائي والوحدة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الهلال السعودي، على الاستعانة بطواقم تحكيم سعودية في المباريات المتبقية للفريق ببطولة الدوري، عقب تحقيق اللقب أمس للمرة التاسعة عشرة في تاريخ النادي.

الهلال يرفض الصافرة الأجنبية في مباراتي الطائي والوحدة

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال، قررت عدم طلب قدوم حكام أجانب في مباراتي الطائي والوحدة، ضمن الجولتين الثالثة والثلاثين والرابعة والثلاثين من بطولة الدوري والاستعانة بحكام سعوديين.

وكانت مباراة الرائد ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري، الموسم الماضي في 31 مايو 2023، هى آخر مباراة لم يطلب فيها نادي الهلال حكاما أجانب وفاز بها بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب الملز.

يذكر أن، نادي الهلال خاض جميع مواجهاته في بطولة الدوري السعودي، خلال الموسم الجاري تحت قيادة حكام أجانب، بينما أدار حكام سعوديون مباراتين في كأس السوبر السعودي و4 مباريات له في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي الهلال، حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين أمس، بالفوز على الحزم برباعية مقابل هدف قبل 3 جولات من النهاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق