تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم

كورة بلس 0 تعليق 70 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الإثنين الموافق 13 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد مونتجويك في إطار منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة يحتل قبل انطلاق المباراة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة من 34 مباراة خاضهم، بواقع 22 انتصار و 7 تعادلات، وتلقت كتيبة تشافي الهزيمة في 5 لقاءات، سجل لاعبوه 70 هدف وأستقبلت شباكه 43 هدف.

أما الضيف ريال سوسيداد فيتواجد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 54 نقطة من 34 مباراة، بواقع 14 انتصار و 12 تعادل، وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات، سجل لاعبوه 48 هدف، وتلقت شباكه 35 هدف.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم ضد ريال سوسيداد متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، أملًا في خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

بينما سيحاول سوسييداد، الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني، لتأمين مركزه في جدول الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن برشلونة خطف فوزا بشق الأنفس على ريال سوسيداد في لقاء الذهاب بالدور الأول من البطولة، بهدف نظيف دون رد سجله رونالدو أراوخو.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد

من المرجح أن يعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، في لقاء اليوم على تشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - باو كوبارسي - رونالد أراوخو - جول كوندي.

خط الوسط: أندرياس كريستنسن - إلكاي جوندوجان - بيدري.

خط الهجوم: رافينيا - لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق