أنشيلوتي: "لونين قدم موسما استثنائيا وكورتوا هو أفضل حارس مرمى في العالم"

البطولة 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد كارلو أنشيلوتي، بالأداء الذي قدمه الحارس الأوكراني، أندري لونين، ولكنه في نفس الوقت، أكد أن أفضل حارس مرمى في العالم، قد عاد، ويتحدث هنا عن تيبو كورتوا.

وغاب كورتوا لأزيد من 8 أشهر عن الملاعب، واستطاع العودة قبل أسابيع، وبدأ يحصل على دقائق لعب، قصد استعادة أجواء التنافسية، ومن المحتمل أن يعتمد عليه أنشيلوتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وظهر كارلو اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد، ضد ديبورتيفو ألافيس، وقال: "لونين قدم موسما استثنائيا، وعلينا أن نأخذ هذا بعين الاعتبار، فضلا عن كون كورتوا هو أفضل حارس في العالم حين يكون في مستواه. سوف أتحدث مع اللاعبين لأشرح لهم الوضع بشكل أفضل".

وبخصوص الحارس الذي سيشارك أساسيا في نهائي دوري الأبطال، قال أنشيلوتي: "هدفنا، هو أن نصل إلى النهائي، وجميع اللاعبين في أفضل مستواهم. سوف نتخذ القرار في الأسبوع الذي سنخوض فيه النهائي".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يستقبل غدا الثلاثاء (20:30 غرينيتش+1)، ضيفه ديبورتيفو ألافيس، برسم الجولة 36 من الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق