تصريح مُفاجئ من جيرارد بشأن انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي والمدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز الحالي من الرحيل والاحتراف في الدوري السعودي في ظل انتهاء عقده مع ليفربول بشهر يونيو 2025.

هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

ووجه الإنجليزي ريو فيردناند نجم مانشستر يونايتد الأسبق سؤالا واضحا للمدير الرياضي لرابطة الدوري السعودي مايكل إيمينالو قائلا: "هل سيأتي محمد صلاح؟" ليقاطعه جيرارد باعتباره أسطورة ليفربول قائلا وهو يضحك: "سيبقى".

يأتي ذلك في ظل ارتباط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى اتحاد جدة وأندية سعودية أخرى، وفقا للتقارير الإنجليزية التي أشارت إلى أن الدوري السعودي لم يفقد الأمل في فكرة التعاقد مع محمد صلاح.

وأظهر محمد صلاح تأثيره المميز مع ليفربول هذا الموسم، حيث احتل صلاح المركز السادس في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 18 هدفا، كما كان أكثر لاعبي الريدز تسجيلا للأهداف مع الفريق هذا الموسم بمختلف المسابقات.

وعلى مستوى صناعة الأهداف، صنع محمد صلاح 10 أهداف ليحتل المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق