شركة dentsu تعلن عن توسعها رياضيًا إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض، المملكة العربية السعودية – 15 مايو 2024 – تفخر شركة الرائدة عالميًا في الاتصالات التسويقية بالإعلان عن إطلاق شركة dentsu Sports International واختصارها (DSI) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبتركيز استراتيجي على تحسين التسويق الرياضي والخدمات التحليلية سيكون إطلاق DSI في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمثابة علامة فارقة تجاه الالتزام بخدمة العملاء في ذلك السوق المتنامي.

شركة DSI ستضم عدة أعمال أساسية تشمل dentsu Sports International Commercial وMKTG Sports + Entertainment وdentsu Sports Analytics. حيث سيمكن ذلك الدمج الشركة من إيجاد حلول شاملة عبر خدمات عديدة، تشمل التطوير التجاري، والاستشارات الإستراتيجية، وإيصال الحقوق والتحليلات القائمة على البيانات.

وتماشيًا مع التوسع، ترحب DSI بأولاف بوروتز كنائب رئيس للتطوير التجاري، والذي سيقدم تقاريره إلى مدير التطوير التجاري العالمي لـ dentsu Sports International إيكو لي.

بالكثير من الخبرة في صناعة الرياضة أولاف ينضم لـ DSI من مجموعة التميمي وشركاه، وهي إحدى شركات المحاماة التجارية الرائدة في الشرق الأوسط، حيث كان أولاف هو رئيس قسم الرياضة والفاعليات، ويقدم الاستشارات للعملاء في نطاق واسع من الرياضات والفاعليات المرتبطة بأمور تجارية، ويمثل منظمات حكومية وأصحاب حقوق ووكالات ولاعبين في كل من الدوري السعودي للمحترفين ودوري نجوم قطر. بالإضافة إلى ذلك كانت فترة عمله في شركة TEAM Marketing بسويسرا تشمل التفاوض بالنيابة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على رعايات عالمية ضخمة وتراخيص واتفاقات تخص العلامات التجارية الخاصة بمسابقات الاتحاد الأوروبي، بما فيها دوري أبطال أوروبا.

سيلعب أولاف دورًا محوريًا في تحسين النمو وقيادة المبادرات التي تهدف إلى تعزيز مكانة dentsu في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال تشارلي ويلي، المدير الإداري لشركة dentsu Sports International في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “ستعمل شركة dentsu Sports International كذراع استراتيجي للرياضة والترفيه لشركة dentsu في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقدم حلولاً شاملة صممت خصيصًا لتلبية احتياجات العلامات التجارية وأصحاب الحقوق. نحن نتطلع إلى إقامة علاقات دائمة وتحقيق النجاح في هذا السوق الديناميكي سريع التطور، إنه لأمر رائع أن يكون أولاف ضمن فريقنا، مما يضمن أن لدينا متخصصًا من ذوي الخبرة والثقة الكبيرة في الصناعة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يتعامل مع شركائنا الحاليين والمستقبليين.

وأضاف طارق الداعوق، الرئيس التنفيذي لشركة dentsu الشرق الأوسط وشمال: “إن الإقبال على التسويق الرياضي في المملكة بلغ أعلى مستوياته، ومن المتوقع أن تنمو طموحات السعودية واستثماراتها في هذا المجال. إنه وقت مثير للرياضة في المنطقة، ويسعدنا إطلاق dentsu لعروض رياضية وترفيهية مخصصة – تجمع بين خبرتنا العالمية وتراثنا في التسويق الرياضي وبيانات وخبرات السوق المحلية – لربط العلامات التجارية بالجماهير بشكل لم يسبق له مثيل.

مع إطلاق شركة dentsu Sports International في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أجرت شركة DSI دراسة شاملة للقاعدة الجماهيرية في المنطقة باسم: سرعة الجماهير: تقرير رؤى المملكة العربية السعودية.

ومن خلال استخدام منصة Decoding 360 الخاصة بنا، يلقي التقرير الضوء على سلوك الجماهير في المملكة، ويقدم رؤى قيمة حول تفضيلاتهم والمواضيع الرائجة لديهم.

التقرير كاملًا سيكون متاحًا عند الطلب، برجاء التواصل مع أولاف بورتز للمزيد من المعلومات ([email protected]).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق