النابي لـ"البطولة": "مباراتنا ضد الدشيرة أظهرت قوة شخصية الجيش الملكي ونطمح للفوز بالثنائية"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، عن عزمه على تحقيق لقبي البطولة الاحترافية "إنوي" وكأس العرش في الموسم الحالي.

وقال النابي في تصريح لـ"البطولة": "المباراة كانت كما انتظرناها صعبة، نظرا للطموح الكبير لفريق أولمبيك الدشيرة، يعني لعبه بالكتلة التحتية والاعتماد على الكرات المرتدة شكلت علينا خطرا، تقريبا في كامل فترات المواجهة".

وتابع: "الأمر الذي صعب مأموريتنا هو إضاعتنا للفرص في الشوط الأول والثاني، وهذا ما أعطى الرغبة لأولمبيك الدشيرة، لكي يسجل".

"رغم ذلك تمكنا من التسجيل، لكن في كرة القدم الأخطاء دائما متواجدة، جاءت ضربة الجزاء ولكن عدنا وفي آخر المطاف أحرزنا هدفا، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على قوة شخصية فريقي، رغم الإرهاق والتعب والإصابات، لكن حسموا التأهل ضد فريق طموح ووضع كل ما لديه"، يضيف المدرب التونسي.

وأردف: "أهنئ لاعبي فريقي، حتى ولو مروا بفترة فراغ صغيرة سببها بعض الإصابات والتعب".

واختتم: "كما قلت سابقا البطولة ستحسم حتى آخر رمق، في الجولات الأخيرة، ونطمح للفوز بالبطولة رقم 14 وكأس العرش للمرة 13 إن شاء الله".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق