الاتحاد يفعل بند شراء ثنائي الاتفاق وتجديد إعارة الغامدي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقرت إدارة نادي برئاسة أنمار الحائلي، على تفعيل بند شراء عقد أحمد الغامدي وسعد الموسى ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

الاتحاد يفعل بند شراء الغامدي والموسى

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي، تعاقد مع أحمد الغامدي وسعد الموسى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أي حتى نهاية الموسم الجاري، مع أفضلية الشراء.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي طإكس” مساء اليوم الخميس، أن إدارة نادي الاتحاد فعلت بند شراء عقدي اللاعبين أحمد الغامدي وسعد الموسى.

وأشارت إلى أن نجح في تمديد إعارة اللاعب حامد الغامدي، ليبقى في صفوف العميد موسما إضافيا، وذلك مع أفضلية شراء العقد، بعد أن ضمه في يناير الماضي.

وجاء تمديد عقد الغامدي بتوصية من جاياردو والإسباني رامون بلانيس المدير الرياضي بنادي الاتحاد، وذلك بالرغم من قلة مشاركة اللاعب مع العميد هذا الموسم، نظرًا للإصابة في منطقة العضلة الضامة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق