مانشستر سيتي يفقد خدمات إيدرسون حتى نهاية الموسم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

واضطر إيدرسون للخروج من الميدان أمام السبيرز للإصابة، ليدفع الإسباني بيب جوارديولا بزميله أورتيجا بدلاً منه، ليساهم الأخير في انتصار السيتي الشاق، الذي قربه من الفوز بلقب .

وأفاد السيتي في بيان رسمي، مساء الخميس، بأن إيدرسون لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في آخر مباراتين من الموسم، بسبب معاناته من كسر صغير في تجويف العين.

وأشار البيان إلى أن اللاعب خضع لفحوصات طبيبة دقيقة على موضع شكواه، وتبين وجود كسر صغير في تجويف العين اليمنى، ما يعني غيابه حتى نهاية الموسم.

ووفقاً لشبكة مانشستر إيفينينج نيوز البريطانية فإن إيدرسون لم يفقد الوعي أبداً بسبب هذه الإصابة، واجتاز كل الفحوصات الطبية على أرض الملعب في مباراة توتنهام لاستبعاد إصابته بأي ارتجاج في المخ.

ومن المنتظر أن يحمي أورتيجا عرين السيتي في مباراتيه الحاسمتين على لقبي الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي، ضد وست هام يوم الأحد المقبل، ثم أمام مانشستر يونايتد في نهائي الكأس يوم 25 مايو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق