مفاجأة.. يوفنتوس قد يُقرر إقالة أليجري بعد يوم من الفوز بكأس إيطاليا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

التقارير الإعلامية عن تطورات مثيرة داخل نادي يوفنتوس، بعد فوز الأمس بكأس إيطاليا على حساب أتالانتا، حيث سيتم تقييم موقف المدرب ماسيمليانو أليجري بعد التوترات الأخيرة.

ووفقًا للتقارير الواردة من تورينو، فإن فيريرو وسكانافينو وجيونتولي يقومون بتقييم الوضع، بعد الأحداث التي تلت المباراة مباشرة.

ولا يخص الأمر الصور التي ظهر به أليجري في الاحتفالات وكأنه يريد الابتعاد عن جيونتولي وعدم مصافحته، بل يخص الاشتباك الذي دار بين أليجري والصحفي جيدو فاسياجو مدير الأخبار في توتو سبورت.

وبحسب تفكير النادي، فإن السلوك الذي أظهره أليجري والكلمات المسيئة التي تلفظ بها لا تتفق مع القواعد السلوكية ليوفنتوس ولهذا قد يتم إنهاء العلاقة مبكرًا.

ونقل فاسياجو الكلمات التي تفوه بها أليجري ضده، حيث وصف مدير الأخبار في الصحيفة المُقربة من النادي بـ”القذر”، وأضاف: “اكتب الحقيقة في صحيفتك، وليس ما يخبرك به النادي، توقف عن ممارسة تلك الحيل”، وقد أدى الأمر إلى اشتباك بالأيدي والتهديد كذلك.

وسيكون التفكير في الاستعانة بباولو مونتيرو، مدرب البريمافيرا (فريق الشباب الحالي) في يوفنتوس، لقيادة الفريق في آخر مباراتين في الموسم ضد بولونيا ومونزا ولكن لم يتم اتخاذ قرار حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق