جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة حول دخول اسم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، ضمن قائمة المدربين المرشحين لتولي قيادة برشلونة في الموسم المقبل، خلفاً للإسباني تشافي هيرنانديز.

جاياردو ضمن المرشحين لقيادة برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بات ضمن المرشحين لتولي قيادة برشلونة، حال تقرر إقالة تشافي من تدريب الفريق الكروي الأول.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أنه سيتم عقد اجتماع حاسم بين خوان لابورتا رئيس برشلونة وتشافي من أجل حسم موقفه بشكل نهائي وما إذا سيستمر في منصبه أم لا بالموسم المقبل.

ويحتل فريق ، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف ريال مدريد، برصيد 79 نقطة بعد خوض 36 نقطة من 24 انتصاراً و7 تعادلات مقابل 5 هزائم.

ويقترب مارسيلو جاياردو، من الرحيل عن تدريب في نهاية الموسم الجاري، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق تحت قيادته.

وفشل فريق الاتحاد، في الحفاظ على لقب الدوري السعودي بالإضافة إلى الخروج من ربع نهائي دوري أبطال آسيا ونصف نهائي السوبر المحلي على يد الهلال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق