حمدالله مطلوب بقوة في القادسية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادي القادسية، رغبته في الحصول على توقيع المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

حمدالله مرشح لقيادة هجوم القادسية

يقترب حمدالله من مغادرة صفوف الاتحاد هذا الصيف، حيث يبدو أنه خارج خطط النادي للموسم المقبل نظراً لاستمرار الفرنسي كريم بنزيما.

وحسب ما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية فأن حمدالله مرشح بقوة لقيادة هجوم فريق القادسية العائد حديثاً لدوري روشن، اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل.

ويسعى نادي القادسية، لدعم صفوفه بصفقات قوية استعداداً للموسم المقبل، ويعد حمدالله الذي يتبقى له موسم واحد مع ، أحد الأهداف الصيفية.

ومن المنتظر أن يواصل حمدالله مسيرته في الدوري السعودي عبر تجربة ثالثة مع القادسية بعدما ارتدى قميص النصر ثم الاتحاد.

وانضم حمدالله إلى النصر في صيف عام 2018 قادماً من الريان القطري، ونجح في حصد جائزة هداف الدوري السعودي موسمين متتاليين وانتقل بعد ذلك إلى الاتحاد في يناير 2022.

وخاض عبدالرزاق حمدالله، 84 مباراة بقميص الاتحاد في مختلف البطولات بحسب موقع ترانسفير ماركت، وسجل اللاعب 67 هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق