قرار هام من إدارة الاتحاد لتفادي الإصابات في الموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اتخذت إدارة نادي ا، قرارًا هامًا، وذلك من أجل تفادي الإصابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد.

الاتحاد يفصل بين الجهاز الطبي والفني

وعانى الاتحاد من الإصابات على مدار الموسم الجاري، الأمر الذي أثر على مشواره مع تراجع نتائج والفشل في التتويج بأي بطولة مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني.

واستقر مسؤولو نادي الاتحاد السعودي، على أن يكون الجهاز الطبي والتأهيلي الجديد للفريق، منفصلاً عن الجهاز الفني، وسيتم تعيينه واختياره من قبل مجلس الإدارة وليس المدرب.

وقرر الاتحاد الفصل بين الجهاز الفني الجديد والجهاز الطبي والتأهيلي، ولن يتم ترك حرية اختيار الجهاز الطبي والتأهيلي للمدير الفني الجديد في الاتحاد، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي، اليوم الأربعاء.

وأشار إلى أن إدارة تقترب من الاعلان رسميًا عن رحيل مارسيلو جاياردو وجهازه المعاون والطبي، بعد تراجع نتائج الفريق، وتوديع كل البطولات التي شارك بها، كما يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق