عرض قطري للتعاقد مع السولية في الصيف

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- بات عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على رادار أحد أندية الدوري القطري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

الكأس: عرض قطري لضم السولية

وأوضحت قناة الكأس القطرية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن أحد أندية الدوري القطري يرغب في ضم السولية، هذا الصيف.

وكتبت القنات القطرية: “عمرو السولية لاعب النادي الأهلي المصري يتلقى عرضا من أحد أندية دورينا لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

ويلعب السولية في ، منذ صيف عام 2016، بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء، قادمًا من صفوف نادي الشعب الإماراتي، ونجح في التتويج بالعديد من البطولات.

وبات السولية خارج حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابات المتكررة، أخرها الإصابة في العضلة الضامة.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق