فيرمينو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرائد في الدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- ينوي الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، إجراء اكثر من تعديل على تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الرائد، في بطولة الدوري السعودي.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الرائد اليوم

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسيجري يايسله أكثر من تعديل على تشكيل الأهلي، بسبب الغيابات، إذ يغيب الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، وكذلك الجزائري رياض محرز، بالإضافة إلى محمد المجحد، وعلي مجرشي وهيثم عثيري وعبدالله العمار.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرائد كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: ميريح ديميرال – روجير إيبانيز – عبدالباسط هندي – سعد بالعبيد.

خط الوسط: زياد الجهني – فرانك كيسي – سميحان النابت – جابري فيجا.

خط الهجوم: فراس البريكان – روبرتو فيرمينو.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي، يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يأتي فريق الرائد في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 35 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق