الزمالك يخاطب اتحاد الكرة لتأجيل مباراة بروكسي في كأس مصر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أرسلت إدارة ، برئاسة حسين لبيب، خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، من أجل تأجيل مباراة الفريق الكروي الأول ضد بروكسي.

استدعاء 5 أجانب من الزمالك لمنتخبات بلادهم

ومن المُقرر أن يقام لقاء الزمالك ضد بروكسي، على استاد المقاولون العرب يوم الخميس الموافق 30 مايو في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وأوضح نادي الزمالك في خطابه، أنه تم استدعاء 5 لاعبين أجانب لمنتخبات بلادهم يوم 28 مايو الجاري، وهم الأوغندي موتيابا والبنيني سامسون أكينولا والتونسيين حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، والفلسطيني ياسر حمد للانضمام إلى منتخبات بلادهم بالمعسكر المقبل.

وشدد ، في خطابه على أن استدعاء الخماسي يأتي بخلاف لاعبي الفريق المنتظر انضمامهم إلى معسكر منتخب مصر المقبل، وبناءً عليه طلب النادي تأجيل مباراته أمام بروكسي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم طلب انضمام علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي قبل إصابته، وسوف يتم الرد بالتقرير الطبي وحاجة اللاعب للعلاج، حسبما ذكر الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق