تصريح مؤثر من توني كروس بعد وداع سانتياجو بيرنابيو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق الألماني توني كروس، أسطورة تصريحاً مؤثراً بعد وداع ملعب سانتياجو بيرنابيو، بخوضه آخر مباراة فيه، قبل أن يلعب آخر مباراة مع الريال، ضد بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي بملعب ويمبلي، في الأول من يونيو القادم.

كروس، الذي سيعتزل عقب الانتهاء من المشاركة في يورو 2024، شارك مع الريال في مباراة ريال بيتيس، مساء السبت، والتي انتهت على وقع التعادل بلا أهداف، وعقب صافرة النهاية أقام له زملائه ممراً شرفياً لوداعه.

وقال كروس، في تصريحات لتلفزيون ريال مدريد عقب اللقاء” ما يحدث ليس سهلاً بالنسبة لي، لا يسعني سوى شكر ريال مدريد وجمهوره، زملائي والملعب، شعرت دوماً أني في بيتي طوال 10 سنوات، لا يمكنني الحلم بالمزيد، لا أنسى هذه السنوات أبداً”.

واستطرد اللاعب” أنت تغادر بمشاعر مختلفة، وأنت تعرف أنها المباراة الأخيرة، استمتعت حقاً بالدقائق التي لعبتها اليوم (85 دقيقة)، اعتدت على اللعب هنا في البيرنابيو مرة كل أسبوعين والاستمتاع بكل لحظة”.

وعن دموع أطفاله، قال” كنت قوياً ومتحكماً في مشاعري حتى رأيت أطفالي يبكون، هذا الأمر قتلني من الداخل”.

وبخصوص غرفة ملابس الريال” إنه فريق خاص ومجموعة جيدة، الجميع أعطاني الاحترام الذي أستحقه، شعرت بالراحة دائماً في النادي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق