أنشيلوتي: بيلينجهام لن يكون وريث كروس

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصرح أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، مساء السبت، قائلاً” لا أظن أن بيلينجهام سيكون وريث توني كروس، أرى أن اقتراب جود من منطقة الجزاء يكون أفضل لنا كفريق، وفي نفس الوقت لدينا عدة لاعبين آخرين في خط الوسط”.

وعن إمكانية حدوث تغييرات في تشكيلة الريال بعد رحيل كروس، قال” سنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة، ولكن يجب أنن ننظر للشباب وعليهم أن يتحملوا مسؤولية أكبر من الناحية الذهنية”.

وواصل المدرب الإيطالي حديثه” لا أعتقد أن هناك لاعب يشبه كروس، وبالتالي سيتوجب علينا التأقلم على الحياة بدونه في الموسم القادم”.

وعن تجديد عقد ناتشو وعقد لوكا مودريتش، قال” لا يطلب أحد رأيي بخصوص التجديد، أظن أن كل لاعب لديه رؤية واضحة حول ما يريد فعله، ونحترم قرار كل لاعب، مازلنا ننتظر قرارهما، وأظن أن الأمور ستكون أكثر وضوحاً بعد نهائي الأبطال”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق