مبابي يكشف عن موعد الإعلان عن ناديه الجديد

كورة بلس 0 تعليق 107 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، عن آخر مباراة خاضها مع العملاق الباريسي أمام ليون في نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي، والذي توج بها بعد الفوز عليه بثنائية لهدف.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة لـ كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، بعدما أعلن رحيله عن صفوف النادي الباريسي نهاية الموسم الحالي، ليتوج بأخر لقب مع ناديه.

وقال كيليان مبابي في تصريحات أبرزتها صحيفة ليكيب الفرنسية: "أعلم أهمية الأشياء، وأن الأمر قد انتهى حقا، عندما ودعت ملعب حديقة الأمراء، كانت لا تزال هناك أشياء متبقية، لذلك كنت أركز على ما ينتظرنا".

وأضاف مبابي :"سعيد لأنني تمكنت من إنهاء مشواري مع باريس سان جيرمان بالتتويج بلقب الكأس، لأن هذا الأمر يميز هوية النادي أن يتوج دائما بالألقاب، وسيواصل التتويج بها".

وتابع النجم الفرنسي:"الآن مع باريس سان جيرمان، لم يبق لي شيء، ولم يكن لدي سوى تأثير بسيط عليه".

وأكد :"سأنضم الآن لمنتخب فرنسا، اليورو مهم جدًا بالنسبة لنا، لا أريد إضاعة أفضل لحظاتي هنا، أريد الاستمتاع بكل لحظة حتى مغادرة الملعب واللاعبين".

وأتم كيليان مبابي تصريحاته قائلا :"نحن على بعد أيام قليلة من الإعلان عن فريقي الجديد، سأعلن عنه في اللحظة المناسبة، ولا أعرف إذا كان الإعلان قبل الانضمام إلى منتخب فرنسا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق