فليك لديه تحفظات بشأن استراتيجية السوق في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سيكون من المنتظر أن يحسم المدرب الألماني هانسي فليك العديد من الملفات الساخنة في عندما يتولى رسميًا مسؤولية تدريب الفريق.

وأحد أهم الأمور التي على فليك أن يحسمها مع المدير الرياضي ديكو هي تحديد الأولويات في فترة الانتقالات القادمة، مع الأخذ في الاعتبار التردي المادي. للنادي.

وسيكون برشلونة في حاجة لحسم موقفي جواو فيليكس وجواو كانسيلو في الأسابيع القادمة، سيعود كلا اللاعبين إلى نادييهما الأصليين، أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على التوالي، وليس من المؤكد تواجدهما مع البارسا للموسم الثاني على التوالي.

فليك لن يطلب استمرار كانسيلو وفليكس في برشلونة

وبحسب المعلومات الأخيرة فإنه من غير المتوقع بقاء البرتغالي جواو فيليكس، أما فيما يتعلق بجواو كانسيلو فقد كان من المفترض أن يعمل البارسا على تمديد إعارته، ولكن فليك قد لا يسمح بذلك لأن لديه شكوك في قدرات الظهير البرتغالي الدفاعية.

ولو كان تشافي قد بقى في النادي الكاتالوني، لكان استمرار كانسيلو أكيدًا، ولكن مع قدوم فليك فإن علينا الانتظار لمعرفة كيف سيتعامل النادي مع أوضاع بعض اللاعبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق