أشرف صبحي: فخورين بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة المصرية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سعادته وشعوره بالفخر بدعم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى للرياضة المصرية وتهنئتهم بالتتويج بالبطولات الأفريقية. 

أضاف أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلاً: "سعيد جدًا بفرحة الشعب المصرى عقب تتويج فريق الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا والزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية والحضور الجماهير الرائع فى المبارتين حيث يعد الجمهور هو البطل الحقيقى لتحقيق البطولات". 

تابع: "الرياضة المصرية لديها تفوق كبير على كافة جميع الألعاب الفردية والجماعية والفرق والمنتخبات فى البطولات الأفريقية لذلك لابد أن نحافظ على هذا التميز ونعمل على تطويره الفترة المقبلة بسبب التحديات القادمة". 

وواصل: "حاليا لابد من دعم منتخب مصر من جميع الأندية والإعلامين حيث هناك معسكر للفراعنة استعداداً لخوض تصفيات كأس العالم 2026 وحسم التأهل إلى النهائيات يوم 6 / 6 المقبل وأطالب الجمهور بدعم الفراعنة من المدرجات". 

استكمل: "معسكر منتخب مصر سوف يبداء يوم 28 / 5 ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة سوف ينتظم فى المعسكر يوم 1 / 6  مع جميع اللاعبين المحترفين وهناك إجتماعات مستمرة مع جميع المسئولين عن الكرة المصرية بالإتحاد المصرى لكرة القدم  الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لبحث ما يحتاجه اللاعبين قبل إنطلاق المعسكر". 

اختتم: "بعتذر عن أحداث مباراة نهائى الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان بسبب عدم تنظيم الاتحاد الافريقى لكرة القدم " الكاف " مع الزمالك على مراسم التتويج وقمنا بتصحيح هذا الأمر فى المباراة أمس فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والترجي التونسى وقمنا بعمل ممرات آخرى داخل ستاد القاهرة الدولى لخروج المسئولين إلى المراسم بشكل جيد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق