رحيمي: "جمهور الرجاء فضله كبير على وصولي لهذه المرحلة والركراكي اتصل بي قبل المباراة وشجعني"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سفيان رحيمي، عن الدعم الذي تلقاه من الجماهير المغربية وبالخصوص الرجاوية منذ بداية دوري أبطال آسيا، الذي توجه بلقبه الدولي المغربي رفقة العين، بعد الفوز على يوكوهاما (5-1)، مشيرا إلى تشجيع الناخب الوطني، وليد الركراكي، له قبل بداية المباراة.

وقال رحيمي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "الجماهير استمرت في مساندتي منذ خروجي من فريق الرجاء، وقد دعموني في دوري أبطال آسيا".

وتابع: "اليوم حضرت مجموعة من الجماهير المغربية ومن بينهم مشجعي الرجاء، وقبل ثلاثة أيام استقبلت بعض الرجاويين في منزلي".

واستطرد رحيمي الذي توج هدافا للبطولة الآسيوية،  برصيد 13 هدفا: "جمهور الرجاء كبير، وفضله كبير على وصولي لهذه المرحلة، بحكم أنني خريج مدرسة الرجاء، وأريد أن أشكر جميع الفرق المغربية والشعب المغربي".

واختتم: "تواصلت مع الناخب الوطني قبل ثلاثة أيام، واليوم قبل المباراة (أمس السبت) اتصل بي وشجعني، وقال لي أنت أقصيت النصر والهلال فلا تترك اليابانيين يتغلبون عليك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق