عدلي القيعي: مشاركة الأهلي في مونديال الأندية ستجعله في مستوى أخر من التعاقدات 

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا يصدق الأرقام التي يتم تداولها حول المبالغ التي سيحصل عليها الأهلي مقابل مشاركته في كأس العالم للأندية، مشددًا على أن النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية ستكون أصعب بعدما تم زيادة عدد الفرق المشاركة.

أضاف القيعي في تصريحات تلفزيونية: "دائمًا ما كنت تجد تفرقة لصالح بطل أمريكا الجنوبية وبطل أوروبا في كأس العالم لأنهما يأتيان مباشرة إلى نصف النهائي ولكن الآن مع نظام المجموعات وطريق البطولة أصبحت أصعب".

وأكمل "لا أصدق الأرقام التي تتداول حول المبلغ الذي سيحصل عليه من سيشارك في كأس العالم للأندية وأترك الحديث للناس حاليا قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن المبالغ الحقيقية".

تابع: "قائمة 30 لاعب إن كانت بنظام من سنتين مضت ستكون مناسبة بإضافة 5 لاعبين ناشئين وأن يكون هناك مرونة ولكن النظام الذي ألغي الموسم الماضي أعادنا خطوة للخلف".

اختتم: "إذا حصل الأهلي على المبالغ الكبيرة التي نسمع عنها في كأس العالم للأندية سترى سيذهب الأهلي إلى مستوى آخر من التعاقدات ولكن أيضًا بنفس التوقيت سترتفع أسعار اللاعبين واللاعب الذي يساوي قرش سيساوي 10 فيما بعد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق