الأهلي يفقد فرصة المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة السلة 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ودع الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي منافسات الدوري الأفريقي لكرة السلة THE BAL 4، بعد الخسارة من أهلي بني غازي الليبي. 

وخسر النادي الأهلي بقيادة الإسباني أوجستي بوش من نظيره أهلي بني غازي الليبي في ربع نهائي الدوري الأفريقي بنتيجة 86-66.

وأقيمت المباراة على صالة بي كي أرينا بالعاصمة الرواندية كيجالي ، والتي تستضيف نهائيات الدوري الإفريقي في الفترة من 24 مايو و 1 يونيو.

وجاءت نتائج فترات اللقاء :

 الفترة الأولى .. الأهلي 14-15 أهلي بنغازي الليبي

الفترة الثانية .. الأهلي  36-38 أهلي بنغازي الليبي

الفترة الثالثة ..  الأهلي 49-55 أهلي بنغازي

الفترة الرابعة ..  الأهلي  77-86 أهلي بنغازي

وكان الأهلي قد خسر في مباراة تحديد المراكز أمام الفتح الرباطي المغربي أول أمس الجمعة في افتتاح مبارياته بالبطولة، بنتيجة 89 -78.

قائمة سلة الأهلي في نهائيات بطولة إفريقيا لكرة السلة 

وتضم بعثة سلة الأهلي في رواندا 13 لاعبًا وهم كل من سيف سمير ومحمد أبو النصر وعمر عزب وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر عرابي ومصطفى كيجو وكريم الجيزاوي ومارك ليونز وتوني ميتشيل جونيور وباتريك جاردنر وبرنس آدمز علي وسيف هنداوي.

ويضم الجهاز الفني للفريق كلًّا من أوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الدياسطي مدربًا مساعدًا، وطارق الغنام مديرًا للفريق، ومحمد جاد طبيب الفريق، وأحمد حسن إخصائي العلاج الطبيعي، ومروان عادل عبد المنعم المعد البدني.

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة .


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق