كولر يحسم موقف عمرو السولية بعد الإجازة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقترب الحسم النهائي لمستقبل اللاعب عمرو السولية مع النادي الأهلي في الموسم المقبل. 

ومن المقرر إن تعاقد السولية الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والأقرب هو تجديد تعاقده لموسم آخر لكن القرار النهائي يحسم خلال أيام قليلة.

ورغم أن السولية تلقى مؤخرًا عرضًا من أحد الأندية القطرية لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، إلا أن مسؤولي النادي الأحمر يرغبون في الاستفسار عن موقف المدرب السويسري مارسيل كولر قبل حسم مصير اللاعب.

وكان كولر قد أبدى موافقته على تجديد تعاقد السولية للاستمرار مع الفريق، معتبرًا إياه من اللاعبين أصحاب الخبرة والذين يقدمون الإضافة المطلوبة. إلا أنه اشترط موسمًا واحدًا فقط، بخلاف رغبة اللاعب في التمديد لموسمين.

وفي محاولة للتوفيق بين وجهتي النظر، اقترح مسؤولو الأهلي التفاوض مع عمرو السولية على تجديد عقده لموسمين، على أن يتم تفعيل الموسم الثاني وفقًا لنسبة مشاركاته في الموسم الأول، تنفيذًا لرغبة المدرب. كما سيتم تقدير اللاعب ماليًا بما يتناسب مع مستواه وإسهاماته في الفريق.

ومن المنتظر أن يتم حسم مصير السولية خلال الأيام القليلة المقبلة، سواء بتمديد تعاقده أو إبلاغه بالرحيل وفتح الباب أمام العروض الأخرى الواردة إليه.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق