لماذا تأخر برشلونة في إعلان قدوم هانز فليك؟

Sport 360 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

تأخر نادي في الإعلان عن قدوم المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني السابق ، من أجل توليه تدريب الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة، خلفاً للمدرب المقال، تشافي هيرنانديز.

شبكة راديو كتالونيا الإسبانية الإذاعية كشفت السبب وراء الأمر، مفيدةً بأن النادي الكتالوني سيكون عليه في البداية تسوية عقد تشافي، والتي قد تتم عبر تنازل المدرب عن كامل مستحقاته، أو الحصول على مستحقات طاقمه المعاون فقط، أو طلب الحصول على كامل المستحقات.

وأوضحت الشبكة أن تقديم برشلونة فليك كمدرب جديد في وقت مبكر، سيجعل عملية التفاوض مع تشافي على التسوية أكثر صعوبة، علماً بأن رابطة الدوري الإسباني تطبق لوائح اللعب المالي النظيف في حالة تغيير المدرب، وتطلب معرفة وضع الحساب المالي المتبقي في عقد المدرب الأخير للفريق.

ولو حدث وكان هناك اتفاق بين الطرفين، يتقدم المدرب باستقالته مع حصوله على المبلغ المتفق عليه، وعكس ذلك، يصبح النادي مجبراً على دفع تكلفة إقالة المدرب بشكل كامل.

وبالتالي، يرغب برشلونة في حل كل الأمور المالية في عقد تشافي، قبل الإعلان عن وصول فليك، لتفادي أي مشاكل مع رابطة الليجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق