الأهلي يمنح عبد المنعم الضوء الأخضر للاحتراف

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  ينتظر مسئولو النادي الأهلي، وصول عروض رسمية لمحمد عبد المنعم، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل رحيله نحو أوروبا.

الأهلي لا يمانع في رحيل محمد عبد المنعم

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، أبلغ إدارة الفريق بوجود اهتمام من عدة أندية أوروبية منذ فترة تمهيدا لتقديم عروض رسمية للتعاقد معه في الموسم القادم.

وأوضح الموقع أن، إدارة النادي الأهلي، طالبت محمد عبد المنعم، بإحضار عرض رسمي من أجل مناقشته مع لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب يؤكد امتلاكه عدة عروض من فرق كبيرة في ألمانيا وفرنسا وإسبانيا، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد الموقع على أن، إدارة النادي الأهلي أبلغت محمد عبد المنعم بالموافقة على احترافه حال وصول عرض مناسب مثلما حدث مع حمدي فتحي ورامي ربيعة ورمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد شريف.

يذكر أن، عقد محمد عبد المنعم ينتهي مع النادي الأهلي، في نهاية الموسم المقبل 2024-2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق